إدارة العقود والمشتريات
إدارة العقود والمشتريات
 

كلمة المدير

إدارة العقود و المشتريات إحدى قطاعات الجامعة ، والتي تهتم بتأمين احتياجات جميع قطاعات الجامعة , وُفق المواصفات المحددة والموضوعة من قبل تلك القطاعات , و وُفق اللوائح و القرارات المالية المنظمة لعملية الشراء ، وفي الوقت المناسب وبالسعر المناسب والجودة المناسبة، فالإدارة تعمل جاهدة بفريق العمل الواحد , وذلك وفق الخطط و الأهداف المحددة من قبل الإدارة العليا ، وذلك لتأمين حاجة الوحدات الإدارية والأكاديمية بالجامعة ,من الأجهزة و المستلزمات و المستهلكات التي تحتاجها قطاعات الجامعة . كما أننا نعتز كثيراً في إدارة العقود و المشتريات , بسرعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بإرسال الدعوات واستقبال العروض , و بتأمين مستلزمات الجامعة , وصرف مستحقات الموردين

كلمة نائبة المدير

تتلخص إدارة العقود والمشتريات بشطر الطالبات في السعي الجاد لتقديم خدمات إدارية متنوعة بكل كفاءة وانسيابية متماشة مع أنظمة ولوائح الإدارة ، ويتمثل الهدف الرئيسي للإدارة في قدرتها المستمرة على الاستجابة لاحتياجات قطاعات شطر الطالبات المختلفة بعد دراستها وجدولتها وتأمينها من قبل إدارة العقود والمشتريات بشطر الطلاب .

رؤية الإدارة وأهدافها :

تحقيق التميز والريادة ضمن منظومة العمل المالي والإداري في الجامعة , ولتكون شريكاً فاعلاً مع القطاعات الأخرى , في تحقيق أهداف الجامعة.

الإسهام في بناء جامعة حديثة , وتعزيز دور الجامعة في العملية التعليمية , وتوفير بيئة جامعية داعمة للإنتاج والتميز والريادة.